الرزاز والداوود والحموري إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية   مي العيدان تسخر من سليكون حليمة بولند: ” شنو اهو اللي تبارك الله”؟   نجوم اردنيون ..بالوان من الغناء العربي على المسرح الشمالي مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019   ( المستثمر) ترحب بانضمام المهندس العزايزة للكتلة   الأطباء وأطباء الأسنان تتوصلان لاتفاق حول الفوترة مع الضريبة   فنانة مصرية تشتم إحدى متابعاتها.. "يا حيوانة"!   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   حريق كبير لمصنع اثاث في القسطل .. صور   ما حقيقة من طلب رشوة لتجديد جواز سفر مطلوب بـ 20 مليون دينار؟   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"  
التاريخ : 27-02-2019
الوقـت   : 05:29am 

بعد تعرضها للتحرش.. دومينيك حوراني ترقص بملابس جريئة جداً: “المزة اللبنانية”

الشعب نيوز -

 

أثارت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني جدلاً بسبب فيديو أغنيتها الجديدة “المزّة اللبنانية”، الذي نشرته في حسابها على “انستغرام”، حيث أطلت بفستان قصير ذهبي من دون أكمام.

وتعرّضت لإنتقادات بسبب اطلالتها الجريئة، لا سيما انها مرتبطة بأغنية تأتي على ذكر المرأة اللبنانية.

وكانت حوراني نشرت قبل أيام مقطع فيديو يرصد تعرضها للتحرش على المسرح خلال إحيائها حفلة غنائية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلّقت على الفيديو بقولها :”رعب وتحرش على المسرح في الحفلة، ما معقول هيك، والغارد (الحارس) يتصرف حاجات غريبة”، مضيفة: “خفت على نفسي وعملت كريزا، صرخت عالناس، والغارد يتصرف قصص غريبة عجيبة؛ ادخلوا وشوفوا القصة كاملة…عن جد خفت على نفسي بهالحفلة”.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.