شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 27-02-2019
الوقـت   : 05:29am 

بعد تعرضها للتحرش.. دومينيك حوراني ترقص بملابس جريئة جداً: “المزة اللبنانية”

الشعب نيوز -

 

أثارت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني جدلاً بسبب فيديو أغنيتها الجديدة “المزّة اللبنانية”، الذي نشرته في حسابها على “انستغرام”، حيث أطلت بفستان قصير ذهبي من دون أكمام.

وتعرّضت لإنتقادات بسبب اطلالتها الجريئة، لا سيما انها مرتبطة بأغنية تأتي على ذكر المرأة اللبنانية.

وكانت حوراني نشرت قبل أيام مقطع فيديو يرصد تعرضها للتحرش على المسرح خلال إحيائها حفلة غنائية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلّقت على الفيديو بقولها :”رعب وتحرش على المسرح في الحفلة، ما معقول هيك، والغارد (الحارس) يتصرف حاجات غريبة”، مضيفة: “خفت على نفسي وعملت كريزا، صرخت عالناس، والغارد يتصرف قصص غريبة عجيبة؛ ادخلوا وشوفوا القصة كاملة…عن جد خفت على نفسي بهالحفلة”.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.