إتحاد كرة القدم في أزمة مجددا وسياساته تحرج الامير   الطازج : خصم 15% على جميع الوجبات ليومي الاحد والاثنين فقط   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   نجاح عملية تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة   نقلوا والدتهم من عمان الى كفر يوبا بالطائرة بعد شفائها (فيديو)   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي   إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب!   باحث عن قرض أصغر   الزميل العزيز نايف الطوره يتبرع بمبلغ ٦٠٠ دينار لطلاب الاغوار الشماليه   INVESTBANK وخدمة شوب آند شيب من أرامكس يكافئان العملاء  
التاريخ : 27-02-2019
الوقـت   : 07:45pm 

المجالي: بولند غادرت الأردن وهي تبكي بسبب حفل الأمانة

الشعب نيوز -

 

هاجم المنتج الأردني محمد المجالي، منتقدي حفل تكريم نخبة من الفنانين العرب ومن ضمنهم الكويتية حليمة بولند، خلال حفل أقامته أمانة عمّان، قبل أيام وأثار سخطًا واسعًا في الشارع الأردني.

وقال المجالي إن الحفل مرتب له منذ أكثر من شهر، وقبل وقوع شهداء بانفجار السلط.

واستغرب المنتج المجالي، من الضجة التي اثيرت حول الحفل و”نحن في الأردن بحاجة الى الفرح”.

وقال “حليمة بولند تذهب للدول وتتلقى أموالًا باهضة” والضجة التي لحقت بها في الأردن جعلتها تغادر الأردن “وهي تبكي”، مشيرًا إلى أن تكلفة الحفل بلغت 40 ألف دينار منها 18 ألف دينار إضاءة وصوت. 

أما الكاتب والصحفي، سهم العبادي، فبدا غاضبًا من الحفل ،ولكن اذا كان هنالك وفاة او حدث محزن يتم تاجيل الفرح وق العادات الاردنية.

وقال “هذا الامر جاء بعد ايام من استشهاد احد مرتبات الامن الوقائي بحادثة السلط”.رؤيا




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.