الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   الدفاع المدني يحذر  
التاريخ : 03-03-2019
الوقـت   : 09:43am 

حليمة بولند : سامحت الأردنيين ولن أقاضيهم - فيديو

الشعب نيوز -

قالت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، إنها سامحت الأردنيين المسيئين لها، وتراجعت عن قرار مقاضاتهم.

وأضافت حليمة، في تصريحات لقناة "بي بي سي"، أنها كانت تنوي مقاضاة قلة من الأردنيين الذين أساؤوا لها بشكل شخصي، ولكنها عدلت عن هذه الفكرة وسامحتهم لأنهم أردنيون فقط.

وشددت حليمة، على أن هذه الإساءات لا تمثل الأردنيين بشكل عام، وإنما هي قلة ثارت ليس هجوما عليها تحديدا، ولكن لربما نتيجة الأوضاع الاقتصادية والسياسية.

وقدمت حليمة التعازي لأسر شهداء انفجارات السلط، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أي شيء عن هذه الأحداث.

وعبّرت الإعلامية الكويتية عن استغرابها من هذه الضجة، سيما وأن الأردن دائما ما احتضنها وكرمها، وقدمت على أرضه العديد من البرامج الإعلامية والسياحية، وفق قولها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.