النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 04-03-2019
الوقـت   : 09:05am 

للعام السادس على التوالي EMEA Finance : البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2018

الشعب نيوز -

نال البنك الاسلامي الاردني جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2018 للعام السادس على التوالي من مجلة "ايميا فايننس" EMEA Finance والمتخصصة بالشؤون المالية ومقرها لندن والتي تعنى بتقدير البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية الرائدة على مستوى الدول في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والمتميزة في أدائها من حيث الخدمات المصرفية الاستثمارية والحوكمة وإدارة الأصول والخدمات المالية للأفراد.

 

من جانبه عبر الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني عن اعتزازه باستمرارية حصد البنك الإسلامي الأردني لجائزة مجلة "ايميا فايننس" لتضاف الى إنجازات البنك وتؤكد على استمرارية نجاح سياسته الهادفة لتحقيق أفضل النتائج وتقدم النموذج المتميز في العمل المصرفي الإسلامي الذي يساهم في دعم الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي.

وأضاف شحاده انه سبق ان حصل البنك الإسلامي الأردني من نفس المجلة على جائزة أفضل بنك اسلامي في الشرق الاوسط لعام 2015 وجائزة المسؤولية المجتمعية في الشرق الاوسط عام 2014.

وتسلم الجائزة عن البنك السيد احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الأردني  ضمن الحفل التكريمي الخاص لتوزيع جوائز "إيميا فايننس" الذي أقيم في دبي  بتاريخ 27/2/2019 .

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.