رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري   شقتان لعوني مطيع ونجله في ابراج العبدلي للبيع بالمزاد العلني   موجة حر "افريقية" الأربعاء .. والأرصاد تحذر  
التاريخ : Monday/04-Mar-19
الوقـت   : /13:16:22 

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين .......

الشعب نيوز -

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين ....... بقلم : مُحمد فُؤاد زيد الكيلاني

المحتل المحتال الصهيوني لدولة حرة مثل فلسطين، يريدون أن يضغطوا على هذه الدولة بشتى الوسائل ، لكن فلسطين قوية برجالها وبعقيدتها الدائمة بان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية ، هذا النتن ياهو يأمر بوقف دفع أموال الشهداء الفلسطينيين ، تصرف ارعن مثل هذا دوافعه انتخابية فقط ، لكي ينال ثقة القطيع الذي يديره. على السلطة الفلسطينية عدم الإذعان لمثل هكذا تصرف، وعليها مقاطعة هذا الكيان ووقف جميع أشكال التعاون مع هذا العدو المحتل ، وهذا التصرف الصادر من الإسرائيليين لا يُخنع ولا يُخضع الشعب الفلسطيني الذي عقيدته أقوى من أي قرار ، وهو الشعب الوحيد في العالم الذي يقبع تحت احتلال ظالم ، ويقاومه بشدة لا يكسره أي قرار كان ، إذا كان يعتقد النتن ياهو بان مثل هذا القرار يُخضع الشعب الفلسطيني فهو واهم ، ودائماً أصحاب القضية أقوى من أي قرار كان . تصرف مثل هذا فقط للدعاية الإسرائيلية بقرب الانتخابات لدى هذا الكيان الهالك ، يود أن يظهر بمظهر القوي وهو الضعيف، بشهادة العالم ، والدلائل كثيرة على ضعف هذا الكيان .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.