النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : Monday/04-Mar-19
الوقـت   : /13:16:22 

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين .......

الشعب نيوز -

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين ....... بقلم : مُحمد فُؤاد زيد الكيلاني

المحتل المحتال الصهيوني لدولة حرة مثل فلسطين، يريدون أن يضغطوا على هذه الدولة بشتى الوسائل ، لكن فلسطين قوية برجالها وبعقيدتها الدائمة بان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية ، هذا النتن ياهو يأمر بوقف دفع أموال الشهداء الفلسطينيين ، تصرف ارعن مثل هذا دوافعه انتخابية فقط ، لكي ينال ثقة القطيع الذي يديره. على السلطة الفلسطينية عدم الإذعان لمثل هكذا تصرف، وعليها مقاطعة هذا الكيان ووقف جميع أشكال التعاون مع هذا العدو المحتل ، وهذا التصرف الصادر من الإسرائيليين لا يُخنع ولا يُخضع الشعب الفلسطيني الذي عقيدته أقوى من أي قرار ، وهو الشعب الوحيد في العالم الذي يقبع تحت احتلال ظالم ، ويقاومه بشدة لا يكسره أي قرار كان ، إذا كان يعتقد النتن ياهو بان مثل هذا القرار يُخضع الشعب الفلسطيني فهو واهم ، ودائماً أصحاب القضية أقوى من أي قرار كان . تصرف مثل هذا فقط للدعاية الإسرائيلية بقرب الانتخابات لدى هذا الكيان الهالك ، يود أن يظهر بمظهر القوي وهو الضعيف، بشهادة العالم ، والدلائل كثيرة على ضعف هذا الكيان .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.