النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 04-03-2019
الوقـت   : 02:19pm 

لأول مرة في المملكة .. Orange الأردن تطرح أعلى سرعة "إنترنت فايبر" تصل إلى 1000 ميجابت/ ثانية

الشعب نيوز -

أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توفيرها لخدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف الضوئية "Fiber Optec" بسرعة تتاح لأول مرة في المملكة تصل إلى 1000 ميجابت/ ثانية، لتكون بذلك الشركة الأولى والوحيدة التي توفر هذه السرعات العالية في السوق المحلي.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فقد قامت Orange الأردن بتوسعة نطاق تغطية شبكة الفايبر لتمتد إلى مناطق جديدة تصلها الخدمة لأول مرة وحصرياً من قبلها، حيث طالت مناطق واسعة من عمان الغربية والشرقية، ومحافظتي إربد والزرقاء.

ولإثراء تجربة مشتركيها، طرحت Orange الأردن عروضاً مطورة لخدمات الإنترنت عبر تقنية الفايبر، امتازت بالتنوع وشمول كل خدمات الاتصالات والخدمات المساندة من خلال أحدث أجهزة الاتصال والتغطية، وبأسعار تنافسية، مما يؤكد محافظتها على مركزها الريادي كأقوى مزود لخدمات الإنترنت باختلاف تقنياته.

وسيتمكّن مشتركو Orange الأردن من الاستفادة من سرعات عالية جداً ومتماثلة للتحميل والتنزيل على اختلاف احتياجاتهم، حيث تتوفّر خدمة الفايبر المطوّرة من خلال جهاز الفايبر بوكس بسرعات مختلفة وباشتراكات شهرية تبدأ من 29.9 ديناراً. كما سيتمتع المشتركون بأفضل تجربة للإنترنت في المنزل، وذلك من خلال موسّع شبكة الـ Wi-Fi الذي سيمنحهم تغطية لأكبر مساحة ممكنة من منازلهم.

بالإضافة إلى ذلك وفرت عروض الشركة مجموعة متكاملة من حلول التسلية لكافة أفراد العائلة، منها مكالمات محلية ودولية غير محدودة، وخصومات مميّزة من SmartBuy على التلفزيونات الذكية، البلاي ستيشن، التابلت، اللابتوب وكاميرات المراقبة CCTV، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية لحضور المسلسلات، الأفلام، المباريات والأغاني عبر StarzPlay، beIN وأنغامي.

وللبقاء في موقع صدارة مزودي خدمات الانترنت في المملكة، أعادت Orange الأردن طرح عروضها الخاصة بخدمة الإنترنت العريض السلكي "ADSL"، والتي امتازت بسرعاتها العالية وسعات التنزيل غير المحدودة، بالإضافة إلى المكالمات المحلية والدولية المجانية، بأسعار تنافسية تبدأ من 18 ديناراً شهرياً فقط.

وأاكدت الشركة على أنها تعمل باستمرار بمفهوم التغذية الراجعة من خلال الاستماع إلى مشتركيها وما يحتاجونه، لتقوم بمراجعة وتحديث عروض خدماتها بما يتناسب مع أذواق ورغبات المستخدمين، محققة بذلك أهم أهدافها وهو ربط مشتركيها بكل ما يهمهم من خلال أحدث التقنيات، وبما يضمن لهم الحصول على التجربة الكاملة من التكنولوجيا الحديثة وأنظمة التسلية المتقدمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.