النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 05-03-2019
الوقـت   : 01:50pm 

كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية تكرّم الطلبة الأوائل في برنامجي الماجستير والبكالوريوس

الشعب نيوز -

أقامت كلية الآداب والعلوم حفل تكريم للطلبة الأوائل، في برنامجي الماجستير والبكالوريوس،في جميع تخصصات أقسام الكلية، وذلك يوم الاثنين الموافق 4/3/2019، في مدرج محمود درويش، بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور جوزيف بوالصة ، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية ، ونائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطلبة وأهاليهم.    

وافتتح الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى عميد الكلية الدكتور جوزيف بوالصة كلمة رحب فيها بالحضور، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء التكريمي للطلبة الأوائل الذي يأتي حصدا لتفوقهم ونجاحهم، مشيرا إلى العلاقة السامية بين أساتذة يقدمون العلم والمعرفة وطلبة ينهلون بنهم ما يقدم لهم، ومشاعر الإنجاز والفخر عندهم التي تكتمل عندما يحقق هؤلاء الطلبة أقصى درجات النجاح، مؤكدا على أن هذه العلاقة السامية لا نجدها إلا في علاقة الآباء بأبنائهم. وداعيا الطلبة ليكونوا الرياح والبحر يسيرون سفينتهم كما يشتهون، مبينا لهم بأن من طلب العلا سهر الليالي ثم أثنى على جهود الأساتذة الكرام وبارك للطلبة الأوائل وأهاليهم الكرام .

ثم ألقى الطالب فرج النواصرة من قسم اللغة الإنجليزية وآدابها، كلمة الطلبة الأوائل، ممثلا عنهم، تحدث فيها عن كيفية تفوقهم ونجاحهم، شاكرا أساتذته الذين لم يتوانوا عن تعليمهم وتوجيهم، مشيرا إلى فضل الوالدين في نجاحهم وتفوقهم.

وبعدها قام عميد الكلية بتكريم الأوائل وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم، وأخذ الصور التذكارية مع الطلبة الأوائل ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.