النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 05-03-2019
الوقـت   : 06:44pm 

اهل الرصيفة يعثرون على “شرشف الحجة” في احد المناهل / صورة

الشعب نيوز -

عثر أحد المواطنين في الرصيفة على شرشف كان يغلق احد المناهل الرئيسية ، والذي تسبب على ما يبدو في سوء تصريف مياه الامطار في المنطقة وحدوث فيضانات وارتفاع منسوب المياه .

 


وبعد ان انتشرت صورة الشرشف الذي عثر عليه ، استذكر الأردنيون حكاية شرشف الحجة الذي انتشرت قبل أشهر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، واجتاحت السخرية مواقع التواصل ان شرشف الحجة لم تعطه الكنة لأخيها ، بل هو كان في منهل بالرصيفة .
فيما علق اخر ساخرا فقال ، أن الكتة هي التي وضعت الشرشف في المنهل حتى تنتقم من حماتها وتبعد عنها وعن أخيها الشبهات .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.