فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري  
التاريخ : 06-03-2019
الوقـت   : 10:08pm 

الجمارك تحبط تهريب نحو 1500 "كروز دخان" ومواد مخدرة (صور)

الشعب نيوز -
تمكنت كوادر دائرة الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط سجائر أجنبية بعدد (١٤٥٠) كروز دخان ومواد مخدرة وسلاح اتوماتيكي. 

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمواد المضبوطة والتحفظ عليها ووسيلة النقل لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك احمد العكاليك بان كوادر مكافحة التهريب تعمل ليلاً ونهارا للحد من عمليات التهريب وان مثل هذه الضبطيات المميزة والنوعية تأتي نتيجة للحس الأمني الذي يتمتع به موظفي الجمارك واليقظة الدائمة والعمل باستمرار لحماية اقتصادنا الوطني.

من جانبه أكد مدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى الكفاءة والاحترافية للكوادر الجمركية والتي تسعى جاهدة للوقوف لكل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن الاقتصادي الوطني من خلال عمليات التهريب، مشيراً إلى الاستمرارية في مكافحة التهريب بشتى أنواعه وأشكاله.

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.