النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 06-03-2019
الوقـت   : 10:08pm 

الجمارك تحبط تهريب نحو 1500 "كروز دخان" ومواد مخدرة (صور)

الشعب نيوز -
تمكنت كوادر دائرة الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط سجائر أجنبية بعدد (١٤٥٠) كروز دخان ومواد مخدرة وسلاح اتوماتيكي. 

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمواد المضبوطة والتحفظ عليها ووسيلة النقل لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك احمد العكاليك بان كوادر مكافحة التهريب تعمل ليلاً ونهارا للحد من عمليات التهريب وان مثل هذه الضبطيات المميزة والنوعية تأتي نتيجة للحس الأمني الذي يتمتع به موظفي الجمارك واليقظة الدائمة والعمل باستمرار لحماية اقتصادنا الوطني.

من جانبه أكد مدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى الكفاءة والاحترافية للكوادر الجمركية والتي تسعى جاهدة للوقوف لكل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن الاقتصادي الوطني من خلال عمليات التهريب، مشيراً إلى الاستمرارية في مكافحة التهريب بشتى أنواعه وأشكاله.

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.