النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 06-03-2019
الوقـت   : 10:10pm 

مانشستر يونايتد يهزم باريس سان جيرمان "فيديو"

الشعب نيوز -

وضع البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه مانشستر يونايتد في المقدمة، على حساب باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واستغل لوكاكو خطأ دفاعيًا للفريق الباريسي واستلم الكرة وراوغ بوفون وأودع الكرة في الشباك مع حلول الدقيقة الثالثة.

وأدرك باريس سان جيرمان التعادل في الدقيقة 11 عن طريق خوان بيرنانت.

وفي الدقيقة 30 استغل لوكاكو خطأ فادح للحارس المخضرم بوفون وسدد الكرة التي وقعت منه في الشباك، محرزًا الهدف الثاني لمانشستر.

وقطع باريس سان جيرمان خطوة واسعة في طريق التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز على مانشستر يونايتد في عقر داره بنتيجة (2-0) في جولة الذهاب.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.