النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 07-03-2019
الوقـت   : 01:36pm 

توزيع استبانة على طلبة المدارس تتضمن أسئلة جنسية.. و"التربية" تشكل لجنة تحقيق

الشعب نيوز -

قرر وزير التربية والتعليم وليد المعاني، سحب استبانة وزعت على المدارس، تتضمن أسئلة عن التحرش الجنسي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، الخميس،  إن المعاني أوعز بسحب الاستبانة والعودة إلى القديمة، وتشكيل لجنة تحقيق.

وأضاف أن الوزير وجه بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة من أصدر التعليمات والأوامر بادخال الإستبيان المسيء لقيم المجتمع والعملية التربوية، مشدداً على أن الإدارة العليا في الوزارة لم تقم باصدار مثل تلك التعليمات ولا تعرف عنها شيئاً.

 واشار الى إن الوزارة ستعلن عن نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.
 وكان معلمون ومرشدون تربويون استهجنوا توزيع استبانة تحتوي على اسئلة جنسية قالوا إنها غير ملائمة لطلبة وطالبات الصف الرابع إلى الصف العاشر، وذلك ضمن حملة معا نحو بيئة مدرسية امنة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.