النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 08-03-2019
الوقـت   : 08:53pm 

أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء الزميلات من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطالبات الجامعة بمناسبة يوم المرأة العالمي

الشعب نيوز -

هنأت اسرة جامعة عمان الاهلية  الزميلات من اعضاء الهيئتين  التدريسية والإدارية وطالبات  الجامعة بمناسبة يوم المرأة العالمي.

مشيدة بدور الاكاديميات والاداريات في تميز الجامعة واداء رسالتها من خلال مراكمة انجازاتها بالكفاءة في الاداء في مواقعهن في كافة كليات ودوائر ومراكز الجامعة ، وبجهود طالبات الجامعة اللواتي يثابرن للحصول على العلم والمعرفة وامتلاك مفاتيح المستقبل بجدارتهن وتفوقهن في كافة التخصصات.

وتمنت اسرة الجامعة  بهذه المناسبة ان تحقق  المراة في كافة  الميادين ما تصبو اليه من تقدم ورفعة لمصلحتها ولمصلحة المجتمع والوطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.