النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 09-03-2019
الوقـت   : 11:41am 

خطف فتاة أردنية في الكويت من سيارة والدها
تركها فيها وتوجه لأداء صلاة الجمعة

الشعب نيوز -

تقدم أردني في دولة الكويت ببلاغ الى مخفر شرطة الفنطاس، وأبلغ عن اختطاف ابنته (16 عاما) من سيارته التي أوقفها بجانب سوق في "المهبولة" لأداء صلاة الجمعة.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية فإن الأب الذي غالب عبرته وهو يروي للأمنيين تفاصيل ما حدث، أفاد بأنه وأثناء وجوده في منطقة المهبولة أوقف سيارته مقابل سوق وترجل منها قاصدا أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد تاركا خلفه زوجته وبناته الثلاث.

وقال "عند عودتي من الصلاة وتوجهي إلى سيارتي لم أجد أحدا فيها، إلا أنه وبعد مرور وقت قصير عادت زوجتي مصطحبة ابنتي، إذ أبلغتني أنهن توجهن للتبضع من أحد المحلات القريبة، وأن ابنتي الأخرى بقيت في السيارة، إلا أننا لم نجدها".

سجلت قضية جناية خطف، بعد الاتصال على وكيل نيابة الأحمدي، وتم مباشرة البحث والتحري عن المخطوفة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.