النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 09-03-2019
الوقـت   : 04:18pm 

الفنان احمد مشتهى في ذمة الله

الشعب نيوز -

 فقدت الأسرة الأردنیة الیوم السبت، الفنان الأردني أحمد مشتهى، الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاته وهو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني.

ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتهى الذي كان له مساهمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .

ومشتهى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیها منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شهادة تقدیر إبان مشاركته في مسلسل "وجه الزمان"، لما لهذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولها، وتم تحویله كذلك إلى فیلم یتم عرضه بین الحین والآخر.

وبدأ الفنان احمد مشتهى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموهبته ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.