النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 10-03-2019
الوقـت   : 06:15am 

الأردنيون للعريس الحياري .. فتحت علينا أبوابا مغلقة

الشعب نيوز -

أعرب العديد من الشباب الأردنيين عن تخوفهم من شرط جدي للزفاف خلال الأشهر القادمة ، بأن تكون فاردة العروس وزفتها بـ’هيليكوبتر’ بدلاً من المركبات، وذلك تقليداً لعروس الشاب الأردني محمد الحياري الذي زف عروسه أمس السبت بطائرة.

 


وقال الشباب الأردنيون أن الحياري فتح عليهم بابا مغلقا سيضاف كشرط تعجيزي الى شروط الزفاف ، في ظل ظروف معيشية صعبة لا يستطيع الشباب توفير ابسط الالتزامات المادية للزواج .
وكان العريس الحياري قد جال بعروسه سماء العاصمة عمان بطائرة ‘هيليكوبتر’ قادها بنفسه، لتكون المرة الأولى التي يقوم بها عريس أردني على تلك الوسيلة في الزفاف.

 

وقام الشاب بنقل عروسه بواسطة الطائرة من منزل ذويها الى المكان المنوي اقامة الاحتفال به.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.