النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 10-03-2019
الوقـت   : 08:58am 

طلاب مدارس النظم الحديثة يحققون نتائج باهرة في معرض مسابقة إنتل للعلوم والهندسة "Intel ISEF" لعام 2019

الشعب نيوز -

حقق طلبة مدارس النظم الحديثة/ ذكور  نتائج باهرة في مسابقة إنتل  للعلوم والهندسة على مختلف مديريات التربية والتعليم بالمملكة، وهو ما يعكس والتي تعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات ، ومنها مجال العلوم والهندسة. 

حيث تأهل الطالب عبدالله العمري من الصف الأول  الثانوي  للمشاركة بالمعرض الدولي الذي سيقام في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا  في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 12 - 18 من شهر أيار المقبل.

وتأهل الطالبان محمد مساعدة والطالب براء سليمان من الصف الأول  الثانوي للمشاركة في المعرض النهائي حيث  خضعت مشاريع الطلبة إلى تقييم من قبل  لجان تحكيم مختصة في مجالات العلوم والهندسة من الجامعات الأردنية المختلفة. وستبدأ  وزارة التربية والتعليم  اعتباراً من يوم الأحد، تسجيل 14 مشروعا للطلبة  الفائزين  وعددهم 21 طالبًا وطالبة تمهيدا للمشاركة في المعرض الدولي المقبل.

هذا وقد شارك الطالب أحمد الناظر من الصف الأول  الثانوي  أيضا في هذة المسابقة .

  ويتنافس للمشاركة في المعرض  كل عام ما يزيد عن  مليون طالب وطالبة من الصف التاسع إلى الصف الثاني عشر في معارض العلوم الإقليمية، من خلال 500 معرض تقريبًا للعلوم يُعقد حول العالم برعاية (Intel ISEF).

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.