سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري   شقتان لعوني مطيع ونجله في ابراج العبدلي للبيع بالمزاد العلني  
التاريخ : 10-03-2019
الوقـت   : 08:58am 

طلاب مدارس النظم الحديثة يحققون نتائج باهرة في معرض مسابقة إنتل للعلوم والهندسة "Intel ISEF" لعام 2019

الشعب نيوز -

حقق طلبة مدارس النظم الحديثة/ ذكور  نتائج باهرة في مسابقة إنتل  للعلوم والهندسة على مختلف مديريات التربية والتعليم بالمملكة، وهو ما يعكس والتي تعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات ، ومنها مجال العلوم والهندسة. 

حيث تأهل الطالب عبدالله العمري من الصف الأول  الثانوي  للمشاركة بالمعرض الدولي الذي سيقام في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا  في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 12 - 18 من شهر أيار المقبل.

وتأهل الطالبان محمد مساعدة والطالب براء سليمان من الصف الأول  الثانوي للمشاركة في المعرض النهائي حيث  خضعت مشاريع الطلبة إلى تقييم من قبل  لجان تحكيم مختصة في مجالات العلوم والهندسة من الجامعات الأردنية المختلفة. وستبدأ  وزارة التربية والتعليم  اعتباراً من يوم الأحد، تسجيل 14 مشروعا للطلبة  الفائزين  وعددهم 21 طالبًا وطالبة تمهيدا للمشاركة في المعرض الدولي المقبل.

هذا وقد شارك الطالب أحمد الناظر من الصف الأول  الثانوي  أيضا في هذة المسابقة .

  ويتنافس للمشاركة في المعرض  كل عام ما يزيد عن  مليون طالب وطالبة من الصف التاسع إلى الصف الثاني عشر في معارض العلوم الإقليمية، من خلال 500 معرض تقريبًا للعلوم يُعقد حول العالم برعاية (Intel ISEF).

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.