النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 10-03-2019
الوقـت   : 10:55am 

البنك الإسلامي الأردني راعياً ذهبياً لمؤتمر واقع القطاع المصرفي الفلسطيني في محيطه العربي

الشعب نيوز -

قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الذهبية لمؤتمر واقع القطاع المصرفي الفلسطيني في محيطه العربي بدورته الثالثة بعنوان "ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات  المصرفية " بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع البنك المركزي الاردني وسلطة النقد الفلسطينية وجمعيتي البنوك في الاردن وفلسطين و تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني معالي  الدكتور زياد فريز ومحافظ سلطة النقد الفلسطينية معالي الأستاذ عزام الشوا وبمشاركة نخبة من المصرفيين واخصائيي التكنولوجيا المالية والاتصالات والتأمين والذي عقد في الخامس من شهر آذار الحالي في فندق كمبنسكي/ البحر الميت واستمر لمدة يومين.

 

وقال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني" ان استمرارية رعاية مصرفنا للقاءات اتحاد المصارف العربية تأتي  تعزيزاً للشراكة المستدامة  التي تجمع مصرفنا مع الاتحاد ودعم الجهود الحثيثة الرامية لمتابعة احدث واهم المستجدات في قطاع التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية الالكترونية والتحديات التي تواجهها ودعم القطاع المصرفي الفلسطيني والعربي وتأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية من خلال التواجد بمختلف اللقاءات التي تعزز من مواكبة اهم المستجدات التي تتصل بمجالات عمله  او ما  يساعد على تطويرها وتوثيق علاقة البنك مع المجتمع المصرفي والمالي والعربي والهيئات والمؤسسات الإقليمية والدولية والاطلاع على التجارب العملية  الناجحة في مجال التكنولوجيا المالية  الرقمية".

وسلم كل من الأستاذ وسام فتوح الامين العام لاتحاد المصارف العربية ومعالي الأستاذ عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تقديراً لرعايته للمؤتمر، وذلك في حفل العشاء التكريمي الذي أقيم  للجهات الداعمة والمشاركة في المؤتمر.

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.