النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 10-03-2019
الوقـت   : 05:39pm 

INVESTBANK يدعم عمليات القلب المفتوح للأطفال الأقل حظا في الأردن

الشعب نيوز -

* منتصر دوّاس: "جهود جمعية هدية الحياة لامست قلوب الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

 لم يكن حفل العشاء الخيري الذي أقيم الثلاثاء الماضي في فندق الفورسيزونز، لجمع تبرعات لصالح جمعية هدية الحياة الخيرية، حدثاً عادياً بالنسبة لـ INVESTBANK الذي وجه من خلال دعمه لهذا الحفل رسالتين للمجتمع الأردني ولمجتمع الأعمال.

أولى هذه الرسائل، أن INVESTBANK الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، يلعب دوراً رئيسياً في عملية التنمية، وأن أعماله تتخطى تحقيق الأرباح المادية والاستثمارية، لتتضمن الأنشطة التي تعزز من هويته المؤسسية وخططه الاستراتيجية.

فيما تضمنت الرسالة الثانية، التقدير والثناء على جهود جمعية هدية الحياة التي تعمل منذ تأسيسها في العام 2006، دون كلل أو ملل لتقديم المعونة المادية والتنسيق لإجراء عمليات جراحيه للقلب وتدخلات قسطرية لمعالجة الأطفال الذين يولدون بعيب خلقي في القلب من العائلات الفقيرة والأقل حظاً في الأردن.

وفي تعقيبه على هذا الدعم، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس :" سعداء للغاية بدعم مهمة وجهود جمعية هدية الحياة للقيام بعمليات القلب المفتوح للأطفال الأقل حظاً والمحرومين في مختلف أنحاء المملكة. لقد لامست أعمال هذه الجمعية شغاف قلوبنا ونشجع الآخرين على الانضمام إلينا لنرسم الأمل ونسهم في استمرارية توفير العلاج للمرضى من الأطفال في جميع أنحاء الأردن والمنطقة. "

وقد نال الدعم السخي الذي قدّمه INVESTBANK، تقدير واستحسان رئيس جمعية هدية الحياة المهندس نائل مشربش، الذي أكد أن هذا الدعم سيسهل إجراء عمليات قلب مفتوح جديدة للأطفال الأقل حظا العام المقبل ومن مختلف محافظات المملكة. 

وساعدت جمعية هدية الحياة الخيرية، التي تستعين بفرق طبية دولية ذات مؤهلات عالية من كل من الأردن والولايات المتحدة الأمريكية في إنقاذ 468 طفلاً في العام 2018، منهم أكثر من 168 حالة أجريت لها عمليات خلال الفترة من 2016 إلى 2018. 

وقدمت الجمعية الأمل لأطفال الشرق الأوسط المصابين بأمراض القلب منذ العام 2006 على مدار السنوات الثلاث عشر الماضية، وعقدت جمعية هدية الحياة الخيرية العديد من الشراكات مع جمعيات ومؤسسات طبية على مستوى العالم مثل جمعية هدية الحياة من ولاية انديانا، ومستشفى ريللي للأطفال، وجمعية سلسلة الأمل البريطانية لمؤسسها البروفسير مجدي يعقوب مجدي يعقوب، ومركز الخالدي الطبي في عمان لتوفير الأمل لمئات الأطفال من الأردن وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ومنذ تأسيسه، إلتزم INVESTBANK بدعم القضايا النوعية ذات التأثير الإيجابي والمستمر كما عمل على إنشاء مبادرات فريدة وفعالة لبناء قدرات الأفراد ومجتمعاتهم لتحقيق المزيد من الازدهار وتعزيز ثقافة الولاء والمسؤولية تجاه المجتمع الأكبر، ما يعكس رؤية البنك المتمثلة في تقديم خدمة مجتمعية تضع منح الناس الحياة الكريمة التي يستحقونها على رأس الأولويات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.