النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 10-03-2019
الوقـت   : 07:43pm 

بالاسماء.. بنوك اردنية تحجزعلى اموال ابناء حكمت ياسين" وكلاء سامسونغ بالاردن وأزمة عميقة تعصف بالشركة

الشعب نيوز -

خاص

يبدو ان الازمة المالية العنيفة التي ضربت شركة ابناء حكمت ياسين وكلاء سامسونغ بالاردن ودفعتها الى تسريح عدد كبير من العاملين لا تزال تكبر وتتعمق وتضع الشركة على مفترق طرق ونفق مظلم هز كيان هذه الشركة العريقة وبات يهدد بخسارة وكالتها لاكبر الشركات العالمية وسط صمت الادارة باستثناء تصريح مقتضب ادلت اوضحت خلاله أن سبب تسريح العاملين يعود الى تعرضها لأزمة مالية جعلتها تضطر الى الاستغناء عن خدمات بعض الموظفين بهدف تقليل النفقات الخاصة ومن أجل تخطى هذه الأزمة

واليوم بدء الامل في حل المعضلة يتناقص بشكل كبير بعد حذو بنك الاتحاد بنفس خطى البنك الاهلي بالحجز على اموال شركة حكمت ياسين على الاموال المنقولة وغير المنقولة بقرار من محكمة بداية عمان / الغرفة الاقتصادية.. بحدود المبلغ المدعى به البالغ 2 مليون تقريباً ..
شركة ابناء حكمت ياسين والتي كانت تعتبر من اهم واكبر شركات الاجهزة الكهربائية ازاد نزيفها مع قرار بنك الاتحاد بالحجز التحفظي على الاموال بعد ان قام البنك الاهلي بهذه الخطوة من قبل ويبدو بأن حل المشكلة والازمة الكبيرة التي تعتليها بات امرا صعبا خصوصا وان لحقت بنوك ايضا بقرار الاخيرين ..
شركة ابناء حكمت ياسين العملاقة في قطاع الاجهزة الكهربائية ووكيلة سامسونغ بالاردن لم تنجو هي ايضا من الازمات المالية التي ضربت القطاع الاقتصادي بالاردن وانضمت هذه الشركة الى منشآت واستثمارات عديدة اهتزت وتراجعت ووصلت الى نقطة التصفية او الاغلاق..

نتمنى ان تتجاوز هذه الشركة محنتها باعتبارها من الشركات الرائدة والتي لعبت دورا في تشغيل الايدي العاملة وان تكون هذه الازمة سحابة صيف لتتمكن من الوقوف مجددا وتتخلص من قيود المديونيات والقروض وان يكون الحديث عن هروب اصحابها مجرد شائعات..!

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.