"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 11-03-2019
الوقـت   : 09:24am 

ماكدونالدز الأردن تضيف قصص الأطفال مع وجبات "هابي ميل"

الشعب نيوز -

انطلاقاً من سعيها لتشجيع الأطفال على القراءة والمطالعة، فاجئت ماكدونالدز الأردن زبائنها من أطفالٍ وذويهم بتوفير قصص للأطفال مع وجبات "هابي ميل".

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إطلاق منصة "هابي ميل ريدرز" في ماكدونالدز العالمية، لإثراء شغف الأطفال على المطالعة وتعزيز أهمية القراءة. وأما عن القصة الأولى التي أطلقتها ماكدونالدز الأردن للأطفال، فهي تحمل عنوان "مغامرات توائم عائلة كامل" وتأتي باللغتين العربية والإنجليزية بصور تعبيرية وتفاعلية ليختار الطفل اللغة التي تناسبه.

ومع انطلاقة هذه الحملة، قال السيد أحمد عرموش – رئيس هيئة المديرين لماكدونالدز الأردن: "نحن فخورون جداً بإطلاق منصة "هابي ميل ريدرز" في الأردن والتي تأتي ضمن أهدافنا الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي والرقيّ بأفراده على مختلف فئاتهم العمرية. ونأمل أن تكون هذه القصة حافزاً للأطفال للقراءة أكثر كما أنها ستغدو وسيلة تفاعلية مهمة للأهالي لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالهم في سبيل التعلم والمرح."




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.