إتحاد كرة القدم في أزمة مجددا وسياساته تحرج الامير   الطازج : خصم 15% على جميع الوجبات ليومي الاحد والاثنين فقط   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   نجاح عملية تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة   نقلوا والدتهم من عمان الى كفر يوبا بالطائرة بعد شفائها (فيديو)   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي   إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب!   باحث عن قرض أصغر   الزميل العزيز نايف الطوره يتبرع بمبلغ ٦٠٠ دينار لطلاب الاغوار الشماليه   INVESTBANK وخدمة شوب آند شيب من أرامكس يكافئان العملاء  
التاريخ : 11-03-2019
الوقـت   : 09:24am 

ماكدونالدز الأردن تضيف قصص الأطفال مع وجبات "هابي ميل"

الشعب نيوز -

انطلاقاً من سعيها لتشجيع الأطفال على القراءة والمطالعة، فاجئت ماكدونالدز الأردن زبائنها من أطفالٍ وذويهم بتوفير قصص للأطفال مع وجبات "هابي ميل".

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إطلاق منصة "هابي ميل ريدرز" في ماكدونالدز العالمية، لإثراء شغف الأطفال على المطالعة وتعزيز أهمية القراءة. وأما عن القصة الأولى التي أطلقتها ماكدونالدز الأردن للأطفال، فهي تحمل عنوان "مغامرات توائم عائلة كامل" وتأتي باللغتين العربية والإنجليزية بصور تعبيرية وتفاعلية ليختار الطفل اللغة التي تناسبه.

ومع انطلاقة هذه الحملة، قال السيد أحمد عرموش – رئيس هيئة المديرين لماكدونالدز الأردن: "نحن فخورون جداً بإطلاق منصة "هابي ميل ريدرز" في الأردن والتي تأتي ضمن أهدافنا الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي والرقيّ بأفراده على مختلف فئاتهم العمرية. ونأمل أن تكون هذه القصة حافزاً للأطفال للقراءة أكثر كما أنها ستغدو وسيلة تفاعلية مهمة للأهالي لقضاء المزيد من الوقت مع أطفالهم في سبيل التعلم والمرح."




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.