رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري   شقتان لعوني مطيع ونجله في ابراج العبدلي للبيع بالمزاد العلني   موجة حر "افريقية" الأربعاء .. والأرصاد تحذر  
التاريخ : 11-03-2019
الوقـت   : 12:45pm 

فوز د. راتب شعبان من جامعة عمان الأهلية بجائزة التميز في المسابقة العالمية لفنون الاتصال البصري

الشعب نيوز -

فاز الدكتور راتب شعبان عضو الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم – جامعة عمان الأهلية بجائزة التميز Award of Excellence في المسابقة العالمية التي تجريها سنوياً مجلة فنون التواصل (Communication Arts) الأمريكيةالمتخصصة بفنون الاتصال البصري وذلك في تخصص التيبوغرافي - العدد (9-Volune 60).

وقد تقدم الدكتور شعبان بمشروعه "Type Face" تصميم حروف عربية جديدة تصلح للاستخدام في العناوين فقط، وهي منظومة كاملة (من الألف الى الياء)، حيث قدم مثالاً فنياً على استخدام المنظومة عبارة عن بوستر مكون من اسمه (راتب شعبان) مكرر مرتين ليظهر جمالية الحروف الجديدة المكونة من أشكال مثلثات، مؤكداً على استخدم الألوان المتكاملة لإبراز الحروف (Complementary Colors).

وقد شارك في المسابقة 1650 جامعة ومؤسسة وشركة وفنان مستقل في تخصص التيبوجرافي من جميع أنحاء العالم وقد فاز منهم 128 فقط بهذه الجائزة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.