النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 11-03-2019
الوقـت   : 12:45pm 

فوز د. راتب شعبان من جامعة عمان الأهلية بجائزة التميز في المسابقة العالمية لفنون الاتصال البصري

الشعب نيوز -

فاز الدكتور راتب شعبان عضو الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم – جامعة عمان الأهلية بجائزة التميز Award of Excellence في المسابقة العالمية التي تجريها سنوياً مجلة فنون التواصل (Communication Arts) الأمريكيةالمتخصصة بفنون الاتصال البصري وذلك في تخصص التيبوغرافي - العدد (9-Volune 60).

وقد تقدم الدكتور شعبان بمشروعه "Type Face" تصميم حروف عربية جديدة تصلح للاستخدام في العناوين فقط، وهي منظومة كاملة (من الألف الى الياء)، حيث قدم مثالاً فنياً على استخدام المنظومة عبارة عن بوستر مكون من اسمه (راتب شعبان) مكرر مرتين ليظهر جمالية الحروف الجديدة المكونة من أشكال مثلثات، مؤكداً على استخدم الألوان المتكاملة لإبراز الحروف (Complementary Colors).

وقد شارك في المسابقة 1650 جامعة ومؤسسة وشركة وفنان مستقل في تخصص التيبوجرافي من جميع أنحاء العالم وقد فاز منهم 128 فقط بهذه الجائزة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.