صفقة القرن تصطدم بالحائط الفلسطيني!   الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء   ضبط 3 أشخاص صرّفوا عملات مزيفة بعجلون   "حنيش" يقتحم محل تجاري ويلدغ مواطنا في عجلون   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا  
التاريخ : 11-03-2019
الوقـت   : 06:06pm 

زيدان يعود إلى مدريد رسمياً

الشعب نيوز -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً للفريق الأول حتى 30 يونيو/ جزيران 2022

 

وجاء في البيان إنهاء العقد الذي ربط سانتياغو سولاري كمدرب للفريق الأول.

وقال النادي إنه يقدر الولاء والالتزام بالعمل الذي أظهره المدرب سولاري في الفترة السابقة. وعرض على لاعبه السابق فرصة البقاء في النادي.

وسيقود زيدان الفريق بشكل فوري ابتداء من تدريبات الغد الثلاثاء، كما سيظهر رئيس النادي فلورنتينو بيريث وزيدان في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام الساعة 8 مساء بتوقيت وسط أوروبا (10 مساء بتوقيت مكة المكرّمة) في قاعة الصحافة في ملعب سانتياغو برنابيو.

وكتب زيدان صفحات تاريخية براقة في مدريد حين جاء بديلاً لرافا بينيتيز مطلع عام 2016، ففاز بدوري الأبطال لثلاث مواسم متتالية كما لم يفعل أحد من قبل.

وجاء الإعلان عن عودة زيدان، في وقت عصيب يمر فيه النادي الملكي بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام ومن كأس إسبانيا على يد برشلونة وخسارته فرصة المنافسة على بطولة الدوري "منطقياً".

وكان زيدان فك الارتباط مع ريال مدريد في 31-5-2018، وجاء مكانه لوبتيغي الذي لم يكمل الموسم.

وقاد زيدان في ولايته الأولى فريق ريال مدريد في 149 مباراة حقق الفوز 104، وتعادل 29 وخسر 16 مباراة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.