النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 11-03-2019
الوقـت   : 06:56pm 

"زعترة" يهدي الجزيرة انتصار ثمين على الكويت

الشعب نيوز -

حقق الجزيرة انتصاراً ثميناً على ضيفه الكويت الكويتي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد عمان الدولي مساء اليوم (الاثنين) ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
هدف الفوز الثمين حمل توقيع محمود زعترة من كرة رأسية في الدقيقة (59).
وتصدر الجزيرة بهذا الفوز فرق المجموعة برصيد (4) نقاط متساوياً مع النجمة البحريني الذي تغلب على الاتحاد السوري 2-1 لحساب الجولة ذاتها في المباراة التي اقيمت على ملعب محمد بن زيد في الإمارات، بينما تلقى الكويت خسارته الأولى ليبقى في المركز الأخير متساوياً مع الاتحاد السوري برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وكان الجزيرة تعادل في الجولة الأولى مع النجمة البحريني 1-1.
ويلتقي الجزيرة في الجولة الثالثة مع ضيفه الإتحاد السوري على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي النجمة البحريني مع ضيفه الكويت في العاصمة البحرينية المنامة يوم الثاني من الشهر المقبل.
الجزيرة (1) الكويت (صفر) 
(تصديات القلاف)
أمسك الجزيرة بزمام الامور مطلع الشوط الاول وحاول الوصول لمرمى الكويت بوقت مبكر معتمدا على تقدم محمود مرضي ونور الروابدة واحمد سمير لإسناد محمود زعترة، بينما تكفل زيد جابر وعمر مناصرة وفراس شلباية ومهند خير الله بتوفير جدار دفاعي صلب امام مرمى الحارس احمد عبد الستار، أفضلية الجزيرة كادت ان تثمر عن هدف السبق لولا تألق الحارس الكويتي حميد القلاف في التصدي لثلاث تسديدات من خارج المنطقة، واحدة من عمر مناصرة واثنتين من محمود مرضي إحداها لولبيه وضع فيها القلاف كامل خبرته لإبعادها قبل ان تسكن في المقص الأيسر، في المقابل اعتمد الفريق الكويتي على دفاع المنطقة وحاول الاعتماد على الكرات الطويلة لكنها لم تجدي نفعا امام صلابة الدفاع الجزراوي، ومع اقتراب الشوط الأول على النهاية تحسن أداء الفريق الكويتي عبر انطلاقات واختراقات عبد الله البريكي وفيصل الحربي لكن الشباك بقيت بيضاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
(الصقر زعترة)
ارتفعت حرارة اللقاء مطلع الشوط الثاني وتبادل الفريقان السيطرة قبل ان يقود سعيد جمعة هجمة مرتدة وسلسلة تمريرات وضعت فيصل الحربي منفردا بالمرمى ليسدد كرة تصدى لها ببراعة الحارس احمد عبد الستار، استفاق الجزيرة جيدا لخطورة الفريق الكويتي ليرسل فراس شلباية كرة عرضية تابعها محمود زعترة برأسية هزت الشباك لكن راية الحكم المساعد الغت الهدف بداعي وجود تسلل، وعوض شلباية ذلك بعد مرور دقيقتين بعرضية أخرى مماثلة طار لها زعترة هذه المرة (كالصقر) ودكها في الشباك معلناً تقدم الجزيرة بهدف السبق في الدقيقة (59)، بعد الهدف دفع مدرب الجزيرة شهاب الليلي بورقة احمد العيساوي مكان سليمان ابو زمع لإغلاق المساحات وتوفير الزيادة العددية في منتصف الملعب، في المقابل زج مدرب الجزيرة بورقة شريدة الشريدة مكان يعقوب الطراروة بحثا عن هدف التعادل فتعددت المحاولات الكويتية لاختراق الدفاع الجزراوي الصلب الذي نجح في اغلاق الطرق لمرمى عبد الستار، اشرك بعدها الجزيرة المحترف الفلسطيني اسلام بطران مكان زعترة والكويت دفع بورقة عثمان احمد مكان عبدالله البريكي لكن الوقت مر سريعا على الفريق الكويتي ودون خطورة حقيقية ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشياطين الحمر 1/صفر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.