النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 12-03-2019
الوقـت   : 10:22am 

خبربشات خريفية .. وعد العساف

الشعب نيوز -

خبربشات خريفية
وعد العساف
حروفها شاهدت سكينة السماء
صدر حديثا عن دار هبه ناشرون وموزعون كتاب نثري " خربشات خريفية " ؛ للكاتبة وعد العساف .
نثرها جاء متوهجا كأنه ينظر لسكينة السماء ؛ يخاطب عتمة الليل .
كما رسمت حروفها ملامح نجوم السماء ؛ وعانقتها لتغزل عشقا بينها وبين قلب نبض قلمها كمعنى للوشاح الأحمر ؛ الذي يبث نور الحياة .
وعد العساف في " خربشات خريفية " سطرت من خلال تجربتها الأولى كلمات تحفر على لوح الأيام ذكرى الخريف الذى يغيب ويأتي وهج القادم .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.