النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 12-03-2019
الوقـت   : 10:29am 

مطالبة نيابية بإحالة " إي فواتيركم" للمدعي العام

الشعب نيوز -

قال النائب صالح العرموطي أن ملف شركة "إي فواتيركم" يشكّل خطرا على الولاية العامة وسيادة الدولة ، ما يوجب إحالة هذا الملف الى المدعي العام للنظر فيه.

وأضاف العرموطي خلال الجلسة الرقابية التي عقدها مجلس النواب اليوم الثلاثاء انه لايجوز للبنك المركزي التعاقد مع الشركات الخاصة ولا يمكن ان يُغلق امناء الصناديق في الوزارات والمؤسسات صناديقهم ، وينتهي عملهم ، لصالح شركة فواتيركم ، واصفا ذلك بانه هذا استغفال للمواطن ، مطالبا بالحماية الدستورية وعلى مجلس النواب التحقيق بالقضية واحالته للمدعي العام.

وحذر العرموطي من خطورة ان تحصل الأموال العامة شركة خاصة مسجلة خارج البلاد في جزر العذراء في المحيط الاطلسي.

كما طالب العرموطي رئيس الورزاء عمر الرزاز بسحب مشروع الجرائم الالكترونية من مجلس الاعيان ، وذلك لوجود شحناء بين الغرفتين التشريعيتن على اثر القانون ، مطالبا باعادته للنواب لفرض سطوته عليه ، حيث ان الدستور يتيح له ذلك .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.