رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري   شقتان لعوني مطيع ونجله في ابراج العبدلي للبيع بالمزاد العلني   موجة حر "افريقية" الأربعاء .. والأرصاد تحذر  
التاريخ : 12-03-2019
الوقـت   : 10:23pm 

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد.. هاتريك رونالدو يعبر باليوفي إلى ربع النهائي - فيديو

الشعب نيوز -

قاد أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي، لتحقيق ريمونتادا تاريخية على نظيره أتلتيكو مدريد 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 
 

وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التى أقيمت فى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل، ليتأهل اليوفي إلى الدور ربع النهائي بمجموع اللقاءين 3-2.

 

أهداف يوفنتوس ضد أتلتيكو

ويدين يوفنتوس بالفضل إلى نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذى سجل الثلاث أهداف "هاتريك" فى الدقائق 27 و51 و85 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 27 عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال ضربة رأسية أمام مرمى الخصم وضعها بإتقان كبير، ليمنح الأمل لجمهور اليوفي للتأهل.


وفى الدقيقة 51 سجل رونالدو الهدف الثاني من خلال رأسية قوية أيضا تخطت العارضة، قبل أن يسجل الدون الهدف الثالث فى الدقيقة 85 عبر ركلة جزاء حصل عليها زميله بالفريق بيرنارديسكي.

وبهذا الفوز التاريخي يتأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي للبطولة منتظرا القرعة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.