شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 13-03-2019
الوقـت   : 07:50am 

بسبب صورها الفاضحة.. السعوديون يطالبون بطرد فنانة مغربية من بلدهم - صور

الشعب نيوز -

كشفت مصادر أنه تم تقديم مطالب من طرف مواطنين سعودين للمصالح الأمنية من أجل إلقاء القبض على الفنانة المغربية وداد سيري واعتقالها وطردها من بلدهم لتعود من المغرب وذلك بسبب صورها الفاضحة التي تنشرها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ان كان بالحمام او بالهوت شورت.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي يطالب بها السعوديون ان ترحل متسابقة برنامج “آراب غوت تالنت” من السعودية، بسبب تصرفاتها السلبية والإساءة للمملكة، حسب وصفهم، خاصة بعد نشرها فيديو تتحدث خلاله عن المخدرات وتعاطيه.

 






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.