شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 13-03-2019
الوقـت   : 08:52am 

ماكدونالدز الأردن يعلن عن أسماء الرابحين بأول جولة ضمن مسابقة " الحجم الكبير برَبحك موبايل "

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (أذار 2019) –  أعلن ماكدونالدز الأردن؛ مؤخراً عن أسماء الرابحين بالجولة الأولى من مسابقة " الحجم الكبير برَبحك موبايل " لطلبات السيارات.

حيث تتميّز هذه المسابقة بجوائزها القيمة وسهولة اشتراك أي شخص من زبانن ماكدونالدز فيها، إذ كل ما على المتسوق فعله عند الطلب من طلبات السيارات هو تسجيل رقم الكوبون، إسم المشترك ورقم الهاتف المحمول على تطبيق ماكدونالدز، ليدخل بذلك السحب من بعدها على هاتف هواوي  من Y7 Prime من ثمانيه هواتف , والذي سيجري السحب عليه أسبوعياً ليكون من نصيب شخصين محظوظين، لتختتم الحملة آخر جولة لها في 20 آذار الجاري.

بحلول موعد السحب على أسماء المشتركين خلال الأسبوع الأول من هذه المسابقة، فاز كل من حسن العطار و حمزة أبو دية بجهاز هواوي Y7 Prime.

وفي الحديث عن هذه المسابقة، صرّح السيد أحمد عرموش – رئيس هيئه المديرين لماكدونالدز قائلأ: " نسعى دوماً لتقديم مسابقات مميزة لزبائننا في ماكدونالدز، واليوم نحن سعداء جداً بتقديم جوائز قيمة لعددٍ من زبائننا المحظوظين. إذ تأتي مسابقة طلبات السيارات في سعينا لتقديم أفضل المسابقات التشجيعية لزبائننا عن طريق خدمة السيارات، بالإضافة إلى تقديرهم وشكرهم على ولائهم لماكدونالدز الأردن منذ تأسيسه".

وأضاف: " لقد لاقت المسابقة رواجاً كبيراً في أسبوعها الأول، وأتمنى أن يكون الحظ حليفاً لجميع المشاركين فهنالك 6 هواتف أخرى بانتظار رابحيهم."

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.