النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 13-03-2019
الوقـت   : 11:34am 

جماهير الفيصلي تتجمهر أمام اتحاد كرة القدم احتجاجاً على عقوبات عدي زهران

الشعب نيوز -

تتواجد الان امام مقر اتحاد كرة القدم في العاصمة عمان أعداد من جماهير النادي الفيصلي رفضا لقرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد والتي قررت الثلاثاء، حرمان لاعب النادي عدي زهران من المشاركة في أي نشاطات متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار العقوبة.

وجاء القرار إثر قيام اللاعب بالاستعراض بطريقة مسيئة خلال مباراة الفيصلي مع الوحدات.

يذكر أن اللجنة التأديبية أصدرت عقوبات أخرى على النادي إلى جانب قرار حرمان اللاعب عدي زهران، وهي: تغريم نادي الفيصلي مبلغ (500) دينار، واقامة اول مباراة رسمية لنادي الفيصلي في بطولة دوري المناصير على ارضه بدون جمهور، بالإضافة إلى تغريم النادي الفيصلي مبلغ (1500) دينار.كما قررت تغريم النادي مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد وتغريمه أيضاً، مبلغ (8000) دينار، وحرمان جمهور نادي الفيصلي من ادخال التيفو لنهاية موسم 2018/2019م.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.