إتحاد كرة القدم في أزمة مجددا وسياساته تحرج الامير   الطازج : خصم 15% على جميع الوجبات ليومي الاحد والاثنين فقط   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   نجاح عملية تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة   نقلوا والدتهم من عمان الى كفر يوبا بالطائرة بعد شفائها (فيديو)   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي   إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب!   باحث عن قرض أصغر   الزميل العزيز نايف الطوره يتبرع بمبلغ ٦٠٠ دينار لطلاب الاغوار الشماليه   INVESTBANK وخدمة شوب آند شيب من أرامكس يكافئان العملاء  
التاريخ : 13-03-2019
الوقـت   : 12:19pm 

شاهدوا هيفاء وهبي تتحدى راقصة بالرقص في عيد ميلادها ودموعها تثير فضول الجمهور

الشعب نيوز -

 

كشف مقطع فيديو مسرب من حفل عيد ميلاد هيفاء وهبي عن انهيارها بالبكاء بشكل مفاجئ وسط الاحتفال.. مما أثار التساؤلات عن سر دموعها في هذا الوقت.

وأطلت هيفاء وهبي في مقطع الفيديو وهي تحاول السيطرة على دموعها بينما كانت تأكل قطعة من الكب كيك من كعكة عيد ميلادها، حيث كانت ترتدي تيشيرت أبيض من مجموعتها الجديدة للأزياء التي أطلقتها مؤخراً.

وخطف تيشيرت هيفاء وهبي الأنظار، خاصة وأنها ظهرت في لقطات أخرى وهي ترقص به بعفوية وحماس خلال الحفل، والتصميم الشبابي من مموعة Beau Voyou، ويحمل اسم Cheval، إذ جاء لونه أبيض مزيناً بألوان قوس قزح على هيئة صورة Unicorn ويصل سعره إلى 120 دولار.

الجدير بالذكر أن محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي قد قدم تهنئة رومانسية لها عبر حسابه على “تويتر”، 

حيث كتب: “أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو و قدرنا نعديه بس بتفضل حاجه واحده بتهون كل ده ..ضحكتك اللي بتنور الدنيا…كل سنه وانتي احلي واطيب قلب قابلته في حياتي”، وهو ما أشعل التساؤلات مجدداً حول علاقتهما العاطفية.


.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.