الرزاز والداوود والحموري إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية   مي العيدان تسخر من سليكون حليمة بولند: ” شنو اهو اللي تبارك الله”؟   نجوم اردنيون ..بالوان من الغناء العربي على المسرح الشمالي مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019   ( المستثمر) ترحب بانضمام المهندس العزايزة للكتلة   الأطباء وأطباء الأسنان تتوصلان لاتفاق حول الفوترة مع الضريبة   فنانة مصرية تشتم إحدى متابعاتها.. "يا حيوانة"!   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   حريق كبير لمصنع اثاث في القسطل .. صور   ما حقيقة من طلب رشوة لتجديد جواز سفر مطلوب بـ 20 مليون دينار؟   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"  
التاريخ : 13-03-2019
الوقـت   : 12:19pm 

شاهدوا هيفاء وهبي تتحدى راقصة بالرقص في عيد ميلادها ودموعها تثير فضول الجمهور

الشعب نيوز -

 

كشف مقطع فيديو مسرب من حفل عيد ميلاد هيفاء وهبي عن انهيارها بالبكاء بشكل مفاجئ وسط الاحتفال.. مما أثار التساؤلات عن سر دموعها في هذا الوقت.

وأطلت هيفاء وهبي في مقطع الفيديو وهي تحاول السيطرة على دموعها بينما كانت تأكل قطعة من الكب كيك من كعكة عيد ميلادها، حيث كانت ترتدي تيشيرت أبيض من مجموعتها الجديدة للأزياء التي أطلقتها مؤخراً.

وخطف تيشيرت هيفاء وهبي الأنظار، خاصة وأنها ظهرت في لقطات أخرى وهي ترقص به بعفوية وحماس خلال الحفل، والتصميم الشبابي من مموعة Beau Voyou، ويحمل اسم Cheval، إذ جاء لونه أبيض مزيناً بألوان قوس قزح على هيئة صورة Unicorn ويصل سعره إلى 120 دولار.

الجدير بالذكر أن محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي قد قدم تهنئة رومانسية لها عبر حسابه على “تويتر”، 

حيث كتب: “أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو و قدرنا نعديه بس بتفضل حاجه واحده بتهون كل ده ..ضحكتك اللي بتنور الدنيا…كل سنه وانتي احلي واطيب قلب قابلته في حياتي”، وهو ما أشعل التساؤلات مجدداً حول علاقتهما العاطفية.


.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.