النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 05:30am 

برشلونة يدك الخماسية في شباك ليون ويعبر لدور الربع.. فيديو

الشعب نيوز -

حقق فريق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه أولمبيك ليون بنتيجة 5/1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كامب نو"، في "إياب" دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة ضد أولمبيك ليون في فرنسا، إنتهت بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون

افتتح ميسي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 18 بعدما تعرض سواريز لعرقلة داخل المنطقة، ليوقع على هدفه الثامن في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأضاف فيليب كوتينيو الثاني من تمريرة حريرة من لويس سواريز في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، قلص ليون الفارق بهدف لوكاس توسارت في الدقيقة 58، ورد برشلونة بـ3 أهداف عبر ميسي حيث صنع أولها في الدقيقة 78 وصنع اثنين آخرين لبيكيه في الدقيقة 81 وديمبلي البديل في الدقيقة 86.

وأكمل برشلونة عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا برفقة كل من ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي ويونايتد وتوتنهام وأياكس وبورتو.

ومن المنتظر أن تجرى قرعة دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

وبدأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة مباراته ضد أولمبيك ليون بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجى روبرتو - لينجليه - بيكيه - جوردى ألبا

خط الوسط: بوسكيتش - راكيتيتش - آرثر

خط الهجوم: كوتينيو - سواريز - ميسى




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.