ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 05:38am 

ماني المتألق يقود ليفربول لربع نهائي دوري الأبطال على حساب البايرن

الشعب نيوز -

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه بايرن ميونخ، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز آرينا"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل لليفربول السينغالي ساديو ماني (26 و84) والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك (68)، ولبايرن ميونيخ الكاميروني جويل ماتيب لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه (39).

 

وكانت مباراة الذهاب في "أنفيلد" قد انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل الريدز إلى ربع نهائي المسابقة من بوابة العملاق البافاري. 


وودع بايرن ميونيخ ثمن النهائي للمرة الأولى منذ 2011، ولقي مصير مواطنيه بوروسيا دورتموند وشالكه، اللذين خرجا على يد توتنهام وسيتي تواليا.


وفشل الفريق البافاري في الحفاظ على تواجد فريق ألماني في ربع النهائي منذ موسم 2005-2006.


ولحق ليفربول بركب المتأهلين لربع النهائي، وهم: برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام الإنكليزيين، وبورتو البرتغالي، وإياكس أمستردام الهولندي.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.