إتحاد كرة القدم في أزمة مجددا وسياساته تحرج الامير   الطازج : خصم 15% على جميع الوجبات ليومي الاحد والاثنين فقط   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   نجاح عملية تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة   نقلوا والدتهم من عمان الى كفر يوبا بالطائرة بعد شفائها (فيديو)   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي   إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب!   باحث عن قرض أصغر   الزميل العزيز نايف الطوره يتبرع بمبلغ ٦٠٠ دينار لطلاب الاغوار الشماليه   INVESTBANK وخدمة شوب آند شيب من أرامكس يكافئان العملاء  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 05:47am 

مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية ينظم ورشة تطبيقية حول منتجات شركة أبل الأمريكية

الشعب نيوز -

نظم مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع شركة القلعة الزمردية للاستشارات الهندسية ورشة عمل حول منتجات شركة أبل العالمية يوم الاثنين الموافق 11-3-2019.

وافتتحت الورشة بالحديث عن شركة القلعة الزمردية وكيفية نشأتها وما الغرض من تأسيسها، مروراً بشرح مفصل حول ماهية منتجات شركةApple  وأحدث الأنظمة المستخدمة فيها حتى وقتنا الحالي.

واستعرض المتحدث الدورات التي تقدمها الشركة والمعتمدة من شركة Apple في الشرق الأوسط، ومدتها والامتحانات التي تعقدها، وفائدة الحصول على الشهادات المهنية من الشركات العالمية وطرق الاستفادة منها في الحياة العملية.

واختتمت الورشة بالحديث عن كيفية تحفيز الذات وتطويرها والحث على وضع خطة لما بعد التخرج، للوصول الى مستقبل وظيفي جيد والحصول على افضل الفرص المتاحة في السوق المحلي و العالمي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.