النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 06:46am 

البنك المركزي يعمم بالغاء جوائز حسابات توفير البنوك اعتبارا من 2021

الشعب نيوز -

 

عمم البنك المركزي، الأربعاء، على البنوك المحلية، بإلغاء جوائز حسابات التوفير لدى البنوك المحلية بشكل كامل اعتبارا من العام 2021 ،باستثناء ما يتعلق ببرامج المكافآت والمزايا التي يستفيد منها كافة العملاء نتيجة استخدامهم لخدمات ومنتجات البنك.

كما عمم البنك بتنظيم عملية منح الجوائز على حسابات التوفير لدى البنوك من خلال ضوابط كمية ونوعية بدءا من العام 2020.

كما عمم المركزي على البنوك تحديد أسعار الفوائد على حسابات التوفير على أن تقوم البنوك بالإعلان عن أسعار الفوائد على حسابات التوفير لديها وذلك عبر الموقع الالكتروني للبنك، والمركز الرئيسي والفروع، وذلك اعتبارا من تاريخه وعلى أن يتم الالتزام التام بها وفقا لمتطلبات التعليمات النافذة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.