النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 01:28pm 

القبض على قاتل شخص عثر على جثته بإحدى مدارس لواء الرصيفة صباح اليوم

الشعب نيوز -
 قال الناطق الاعلامي بأسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد صباح هذا اليوم لمديرية شرطة الرصيفة بوجود جثة شخص داخل أسوار إحدى مدارس اللواء و جرى التحرك للمكان وإبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي حيث تبين من خلال الكشف على الجثة وجود شبهة جنائية وتعرض المغدور للضرب بجسم راض على رأسه مما ادى لوفاته وبوشرت التحقيقات .
 
وأضاف الناطق الإعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات وخلال ساعات تمكن فريق خاص من قسم بحث جنائي الرصيفة من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه ، واعترف بالتحقيق معه بإقدامه على قتل المغدور أثر خلافات سابقة بينهما والتحقيقات مستمرة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.