النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 05:26pm 

القبض على منفذي عملية السلب التي وقعت على أحد مكاتب الخدمات في منطقة وسط البلد في العاصمة واعادة كامل المبلغ

الشعب نيوز -

 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان شخصين مجهولين وملثمين احدهما مسلح دخلا صباح اليوم الى مكتب خدمات في منطقة وسط البلد وسلبا مبلغ مالي تحت التهديد ولاذا بالفرار من المكان، حيث شكل فريق تحقيق خاص من إدارة البحث الجنائي لمتابعتهما والقاء القبض عليهما. 

وأضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق المكلف بمتابعة القضية تمكن وبزمن قياسي ومن خلال ما قام به من تحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخصين المشتبه بهما ومكان تواجدهما ، حيث جرى مداهمتهما وإلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط وتنفيذ الجريمة وضُبط بحوزتهما كامل المبلغ المسلوب وما زال التحقيق جارياً .

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.