إتحاد كرة القدم في أزمة مجددا وسياساته تحرج الامير   الطازج : خصم 15% على جميع الوجبات ليومي الاحد والاثنين فقط   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   نجاح عملية تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة   نقلوا والدتهم من عمان الى كفر يوبا بالطائرة بعد شفائها (فيديو)   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي   إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب!   باحث عن قرض أصغر   الزميل العزيز نايف الطوره يتبرع بمبلغ ٦٠٠ دينار لطلاب الاغوار الشماليه   INVESTBANK وخدمة شوب آند شيب من أرامكس يكافئان العملاء  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 10:39pm 

نقابة الاطباء: إغلاق باب الترشح لانتخابات النقيب والعضوية

الشعب نيوز -

 أغلقت نقابة الأطباء الأردنيين الخميس، باب الترشح لانتخابات مركز النقيب وعضوية مجلس النقابة التي ستجري في 19 نيسان المقبل.

وقال الأمين العام للنقابة عبد الحفيظ الطوالبة إن "9 أطباء ترشحوا لمركز النقيب من بينهم النقيب الحالي علي العبوس". 

وأضاف أن "61 طبيبا بينهم 6 إناث ترشحوا لعضوية مجلس النقابة المكون من 13 عضوا، بمن فيهم ممثل مكتب النقابة في القدس شوقي صبحة الذي فاز بالانتخابات الأسبوع الماضي".

وفي 27 فبراير الماضي، قرر مجلس النقابة فتح باب الترشح لمنصب النقيب وعضوية مجلس النقابة. الطوالبة أوضح "يسمح للأطباء المسددين للرسوم السنوية عن عام 2019 ومسددي عائدات التقاعد والضمان الاجتماعي حتى 30/9/2018 المشاركة في الانتخابات." 

وأمهلت النقابة الأطباء غير المسددين لالتزاماتهم المالية -التي تخولهم المشاركة في الانتخابات-، حتى 21 مارس الحالي، وفقا للطوالبة الذي قال إن "النقابة مددت فترة دفع الرسوم السنوية دون غرامة حتى نهاية دوام الخميس 21 من الشهر الجاري".

ويبلغ عدد الأطباء المسددين للرسوم السنوية نحو 11 ألف طبيب من أصل 27 ألفا يحق لهم المشاركة في الانتخابات. 

وحدد مجلس نقابة الأطباء يوم الجمعة الموافق لـ 29 مارس 2019، موعدا للدعوة الأولى لاجتماع الهيئة العامة للنقابة، على أن تكون الدعوة الثانية، في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في 12 نيسان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.