شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 14-03-2019
الوقـت   : 10:48pm 

الشاب الاردني الذي سقطت فوقه طوبة في راس العين حالته مستقرة
عبد السلام عابدين

الشعب نيوز -

 

اكد شهود عيان للكون نيوز ان الشاب الذي سقطت فوقه طوبة كبيرة في منطقة راس العين يدعى 'عبد السلام عابدين' وقد أُجريت صورة طبقية لرأسه.

وقد بينت الصورة الطبقية ان الشاب عابدين تعرض لكسر في الجمجمة والأنف اثر الصخرة التي ارتطم جزء منها برأسه والجزء الآخر بكتفه، وحالته مستقرة.

وتداول أردنيون صوراً وفيديو يوثق لحظة ارتطام الصخرة بالشاب عابدين خلال ركضه تحت المطر في راس العين القريبة من وسط البلد في العاصمة عمان، وقد لقي تعاطف الكثيرين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.