النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 15-03-2019
الوقـت   : 06:01am 

ركب لطفله اسلاك وبرابيش طبية بدافع التسول

الشعب نيوز -

ضبطت كوادر مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية الخميس، أبا يستغل طفله في التسول بعد أن ركب له أسلاكا و”برابيش” على جسده والتي تظهر الطفل بأنه يعاني من أمراض مزمنة وذلك من أجل كسب عواطف المارة والحصول على الأموال .

وقال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجماعية أشرف خريس، إن فرق مكافحة التسول ضبطت الأب الممتهن للتسول والمستغل لطفله بعد أن تم تعقبه في منطقة دوار الشرق الاوسط في حين لم تتمكن الفرق من الامساك بالطفل الضحية بسبب تهريب الاب له بين أزقة البيوت في تلك المنطقة .

 
 

وأضاف أن فرق المكافحة سلمت الأب إلى المركز الأمني في منطقة الاختصاص والذي سيقوم بدوره بتحويله إلى المحكمة المختصة لاتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحقه.

وأكد خريس أن الوزارة ستواصل عمليات البحث عن الطفل الضحية وإجراء الدراسات الاجتماعية اللازمة له ولأسرته وتقديم الخدمات الاجتماعية المثلى لمثل هذه الحالات والمتمثلة بسحب الأطفال بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في حال كانت البيئة الأسرية تشكل خطرا عليهم.

وبين خريس أن هذه التصرفات هي افعال يعاقب عليها القانون وأن التسول هو جريمة تزداد عقوبتها عند تكرارها وفي حالات ارتكابها بظروف كمثل هذه الحالة مناشدا المواطنين بعدم منح المتسولين الاموال.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.