إتحاد كرة القدم في أزمة مجددا وسياساته تحرج الامير   الطازج : خصم 15% على جميع الوجبات ليومي الاحد والاثنين فقط   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   نجاح عملية تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة   نقلوا والدتهم من عمان الى كفر يوبا بالطائرة بعد شفائها (فيديو)   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي   إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب!   باحث عن قرض أصغر   الزميل العزيز نايف الطوره يتبرع بمبلغ ٦٠٠ دينار لطلاب الاغوار الشماليه   INVESTBANK وخدمة شوب آند شيب من أرامكس يكافئان العملاء  
التاريخ : 16-03-2019
الوقـت   : 05:51am 

وفد من عمان الأهلية يزور بلديات الناصرة و شفاعمرو والزرازير" مناطق 48 "

الشعب نيوز -

عقد مساء 14-3-2019  في دار البلدية في الناصرة " مناطق 48" إجتماعاً موسعاً بين د.ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بحضور كبار موظفي البلدية وبحضور سمير حجازي مدير علاقات "مجموعة الحوراني" وعدد من كبار موظفي الجامعة حيث رافق الوفد الأردني ونسق الزيارة رجل الأعمال العربي يعقوب أبو القيعان من النقب .

وكان وفد جامعة عمان الاهلية برئاسة د. ماهر الحوراني  وبرفقة رجل الاعمال يعقوب أبو القيعان قد قام ايضا بزيارة لبلدية شفاعمرو حيث التقى برئيس البلدية السيد عرسان ياسين  وكبار موظفي البلدية .

كما قام الوفد ايضا بزيارة لبلدية الزرازير حيث التقى مع رئيس البلدية السيد امير مزاريب واعضاء مجلس البلدية .

وقد هدفت الزيارات الثلاث  الى التعارف والتواصل بين أبناء الشعب الواحد خاصة وان جامعة عمان الأهلية تضم بين صفوفها ما يزيد عن الالف طالب وطالبة  من المجتمع العربي "مناطق 48 ".

وقد رحب رؤساء البلديات الثلاث بالوفد الزائر وأكدّوا أن  ابوابهم مفتوحة للإخوان العرب وان مجالات التعاون كثيرة ومتنوعة



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.