النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 16-03-2019
الوقـت   : 06:29am 

خالد النوباني أحد الناجين يروي ما حدث معه.. فيديو

الشعب نيوز -

قال خالد النوباني وهو أحد الناجين الأردنيين من الهجوم الإرهابي الذي وقع الجمعة في نيوزيلندا وأوقع 49 قتيلاً على الأقل، إن “إرهابياً” دخل إلى مسجد وأطلق النار على المصلين أثناء خطبة صلاة الجمعة الذين حاولوا الهرب من خلال الأبواب والنوافذ.

 

وقدر النوباني المقيم منذ 7 سنوات في نيوزيلندا في لقاء مع لـ قناة “المملكة” عدد المصلين في مسجد النور وهو المسجد الرئيسي في مدينة “كرايستشيرش” شرق البلاد بأكثر من 400 شخص.

 


وأضاف انه شاهد أحد أصدقائه وهو يصاب بعيار ناري أثناء محاولته إنقاذ ابنته التي أصيبت بعيارين ناريين.
واوضح في تفاصيل حسب مشاهداته : “دخل إرهابي واحد إلى المسجد وأخذ بإطلاق النار والتلفظ بعبارات قبيحة، وكان يتواصل هاتفياً مع أشخاص خارج المسجد” وقدر النوباني عدد المسلمين في المدينة بـ 5000 شخص ،
ووصف العلاقة مع النيوزيلنديين بـ “الجيدة”، لكن هناك من يعتقد أن المسلمين إرهابيين، لكنه قال إنه شاهد 5 حوادث كراهية سابقة في نفس المسجد ضد المسلمين.

Video Player
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.