صفقة القرن تصطدم بالحائط الفلسطيني!   الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء   ضبط 3 أشخاص صرّفوا عملات مزيفة بعجلون   "حنيش" يقتحم محل تجاري ويلدغ مواطنا في عجلون   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا  
التاريخ : 16-03-2019
الوقـت   : 06:29am 

خالد النوباني أحد الناجين يروي ما حدث معه.. فيديو

الشعب نيوز -

قال خالد النوباني وهو أحد الناجين الأردنيين من الهجوم الإرهابي الذي وقع الجمعة في نيوزيلندا وأوقع 49 قتيلاً على الأقل، إن “إرهابياً” دخل إلى مسجد وأطلق النار على المصلين أثناء خطبة صلاة الجمعة الذين حاولوا الهرب من خلال الأبواب والنوافذ.

 

وقدر النوباني المقيم منذ 7 سنوات في نيوزيلندا في لقاء مع لـ قناة “المملكة” عدد المصلين في مسجد النور وهو المسجد الرئيسي في مدينة “كرايستشيرش” شرق البلاد بأكثر من 400 شخص.

 


وأضاف انه شاهد أحد أصدقائه وهو يصاب بعيار ناري أثناء محاولته إنقاذ ابنته التي أصيبت بعيارين ناريين.
واوضح في تفاصيل حسب مشاهداته : “دخل إرهابي واحد إلى المسجد وأخذ بإطلاق النار والتلفظ بعبارات قبيحة، وكان يتواصل هاتفياً مع أشخاص خارج المسجد” وقدر النوباني عدد المسلمين في المدينة بـ 5000 شخص ،
ووصف العلاقة مع النيوزيلنديين بـ “الجيدة”، لكن هناك من يعتقد أن المسلمين إرهابيين، لكنه قال إنه شاهد 5 حوادث كراهية سابقة في نفس المسجد ضد المسلمين.

Video Player
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.