احالة مدير عام "بترا" الى التقاعد واعادة تشكيل مجلس ادارتها   اليرموك وسمفونية الولاء   تهنئة وتبريك بمناسبة التخرج   مش عارف اصدق الرأي ولا الغد..الراي مع الحكومه   بالصور .. مركبة تقتحم واجهة محل تجاري في عمان   بالصور.. تدهور مركبة بشارع الجامعة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 80 قرشا   عمرو أديب يستفز مريم البسام.. هكذا ردت! (صورة)   بعد النفي ..رئيس جامعة اليرموك يروي الحقيقة   بالصور: كولومبيا تعبر قطر بصعوبة وتحجز تذكرة التأهل في كوبا أمريكا  
التاريخ : 17-03-2019
الوقـت   : 10:02am 

مقتل جنديين اسرائيليين واصابات خطيرة في عملية مركبة قرب سلفيت

الشعب نيوز -

لقي جنديان اسرائيليان مصرعهما بعملية طعن واطلاق نار على مفترق مستوطنة “ارئيل” شمال مدينة سلفيت، واصيب مستوطنين اثنين بجراح خطيرة جدا ووصفت بالميؤوس منها.


وفي التفاصيل، وصل شاب الى مفترق المستوطنة، وطعن جنديا اسرائيليا وقتله، وسلب سلاحه واطلق النار على الجندي الاخر واصابه وقتل متأثرا بعد وقت قصير، وانسحب من المكان بسلام واطلق النار على مستوطنين اثنين امامه وفر بسلام.
واضافت المصادر ان منفذ العملية سيطر على سلاح الجندي وغادر بسلام، واطلق النار وهو هارب من المكان واصاب 3 مستوطنين على الاقل.
ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان عملية اطلاق نار وقعت قرب مفترق مستوطنة “ارئيل” شمال مدينة سلفيت، وهرعت قوات الاحتلال الى المكان، واغلقت كافة المداخل وفرضت حصارا على المنطقة.

وكالات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.