الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 18-03-2019
الوقـت   : 06:35am 

التعمري يقود أبويل لإسقاط متصدر الدوري - فيديو

الشعب نيوز -

قاد المحترف الأردني، موسى التعمري، فريقه أبويل نيقوسيا، للفوز على أبولون ليماسول المتصدر (3-1)، اليوم الأحد، في إطار مرحلة حسم الدوري القبرصي الممتاز.

وكان أبويل متأخرا بهدف، مع انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يتسبب التعمري في ضربة جزاء لفريقه، سجل منها ليو ناتل هدف التعادل.

وعاد التعمري ليسجل هدف التقدم (2-1)، بعد 3 دقائق فقط، عندما تسلم الكرة من الجهة اليسرى، وتوغل في عمق منطقة الجزاء، وتلاعب بأحد المدافعين، قبل أن يضع الكرة في الشباك.

وواصل النجم الأردني تألقه، عندما توغل في منطقة الجزاء مجددًا، وهيأ الكرة للوكاس سوزا، ليسجل منها الهدف الثالث.

وبهذا الفوز، قلص أبويل الفارق مع ليماسول المتصدر، صاحب الـ6 نقاط، إلى نقطة واحدة، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط.

وهذا الانتصار هو الأول لأبويل نيقوسيا، في مرحلة البطولة (الفرق المنافسة على اللقب)، حيث تعادل في المباراتين السابقتين.

وكان نادي شباب الأردن، قد باع عقد التعمري لأبويل نيقوسيا، بداية الموسم الجاري، حيث يرتبط اللاعب مع فريقه الحالي لمدة 3 مواسم.

 


 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.