اتفاقية تعاون بين تجارة عمان ومتجر الاردن   احالة مدير عام "بترا" الى التقاعد واعادة تشكيل مجلس ادارتها   اليرموك وسمفونية الولاء   تهنئة وتبريك بمناسبة التخرج   مش عارف اصدق الرأي ولا الغد..الراي مع الحكومه   بالصور .. مركبة تقتحم واجهة محل تجاري في عمان   بالصور.. تدهور مركبة بشارع الجامعة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 80 قرشا   عمرو أديب يستفز مريم البسام.. هكذا ردت! (صورة)   بعد النفي ..رئيس جامعة اليرموك يروي الحقيقة  
التاريخ : 18-03-2019
الوقـت   : 10:55am 

تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك

الشعب نيوز -

صوّت مجلس النواب اليوم الاثنين ، على احالة النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك والنظام النيابية من أجل التحقيق معه فيما ورد في مداخلته خلال الجلسة الرقابية المخصصة لبحث الاعتداءات الصهيونية الأخيرة في القدس والمسجد الأقصى.

 


وطلب الطراونة من النواب التصويت على احالة هديب إلى لجنة السلوك داعيا لاتخاذ اجراء بعضويته، قائلا: “أنت مدسوس لخلق فتنة في مجلس النواب”.

 

ورفع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة جلسة مجلس النواب الصباحية اليوم الاثنين اثر مشاجرة بين النائبين محمد ابو هديب وخالد الفناطسة ، بعد ان احتد النقاش بينهما .
وتخلل المشاجرة رمي النائب ابو هديب زجاجة مياه باتجاه النائب الفناطسة ،إضافة إلى تبادل النائبين للشتائم اللفظية النابية . مما حدا بالطراونة لرفع الجلسة .





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.