ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 18-03-2019
الوقـت   : 03:53pm 

شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!

الشعب نيوز -

اثارت حملة غير مسبوقة نفذتها شركة الكهرباء اليوم الاثنين، على المتخلفين عن دفع الفواتير، غضب واستياء العديد من المواطنين خاصة في المناطق التي تقع شرق العاصمة عمان.

مواطنون عبروا عن استيائهم من قيام الشركة بفصل التيار الكهربائي عن منازلهم بحجة انهم متخلفون عن دفع الفواتير، مؤكدين ان هناك العديد من المنازل والمحال تم فصل الكهرباء عنها بالرغم من انهم لم يتخلفوا عن دفع سوى فاتورتين فقط اقل من 100 دينار، علما ان الشركة اعتادت ان تفصل التيار عند تخلف المواطنين عن دفع ثلاثة فواتير او اكثر او عند بلوغ الذمم 100 دينار على الأقل.

فيما اشتكى مواطنين من قيام موظفين الشركة بعدم منحهم فرصة لدفع الفواتير قبل فصل العديد، مما يكبدهم خسائر اضافية من خلال دفع رسوم اعادة التيار.

مواطنون يرون بان شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين، من خلال استمرارها في ضغطهم، وعدم مراعاة ظروفهم المعيشية، مما سيدفع بهم الى الشارع للتظاهر والاحتجاج.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.