الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 18-03-2019
الوقـت   : 06:24pm 

الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج

الشعب نيوز -

 احتفلت العديد من السيدات الأردنيات في العاصمة عمان بمرور 40 عاماً على عدم دخولهن القفص الذهبي(الزواج) على حد تعبيرهن، وذلك من خلال الانطلاق برحلة الى مدينة العقبة اليوم الإثنين.

وقد هتفت السيدات للأردنيات اللواتي تمكن من خوض الحياة بكل مسؤولياتها دون اللجوء للزواج ليكون سنداً لها في المشوار وليدعمها، على حد تعبيرهن.

وقالت الاردنية مرام، ان تلك المناسبة هي الأولى من نوعها، حيث انها هي ومن معها احتفلن بها، بعد ان شاهدن معاناة الكثير من المتزوجات من المشاكل الأسرية الناجمة عن أسباب مختلفة.

وقد انضم للحفل 25 سيدة تجاوزت أعمارهن الأربعين عاماً وأكثر دون زواج، مؤكدات انهن ناجحات في حياتهن ووقد اتمم معظمهن الدراسة الجامعية ويعملن في مؤسسات خاصة وحكومية وتمكن من اثبات أنفسهن في المجتمع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.