الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 19-03-2019
الوقـت   : 04:29pm 

الموت يغيب الفنان الأردني عدنان شهاب

الشعب نيوز -

غيّب الموت الثلاثاء الفنان عدنان شهاب (ابو رأفت)، فيما نعاه عدد من الفنانين الأردنيين.

وسيتم مواراة جثمان الفقيد الثرى بعد صلاة الظهر يوم الأربعاء من مسجد ابو اسلام في ضاحية الحاج حسن إلى مقرة سحاب، فيما تقبل التعازي في جمعية صطاف في الزهور / مقابل السوق الشعبي.

والفنان شهاب عرف بمجموعة من أغانيه أبرزها "لفينا العالم لفينا" و"بطل الملاعب أردني يا منتخبنا الوطني".

وكتب الفنان عمر العبداللات : في ذمة الله الأخ الفنان عدنان شهاب تعازينا الحارة لعائلته وللأسرة الفنية الأردنية، فيما كتب الفنان عبد الرحيم غزلان "انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان الأخ والصديق وأجمل الأصوات عدنان شهاب إلى جنات الخلد إن شاء لله".

وعبر صفحته على "فيسبوك" كتب الفنان محمد ابو غريب "بطل الملاعب أردني يا منتخبنا الوطني"، "ها هي يمه زغروده يمه هاتي القمر هاتي والعريس وحداتي"، و"ملحق الفتبول ينشات إلا الجول الأول فات"، و"لفينا العالم لفينا زي الأردن ما لقينا" .وطناعم ناعم هريحان والشمه منه هريحان".

واضاف أبو غريب "صاحب أكبر مجموعه غنائيه بالأردن وطنيه وعاطفية ورياضية، انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم مات حزيناً لأنه لم يكرّم يوماً ما من أحد، هذا هو حال الفنان الأردني المعطاء أمثال المطرب عدنان شهاب صاحب القلب الطيب والابتسامة الدائمة".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.