ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 21-03-2019
الوقـت   : 07:38pm 

الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية احتجاجا على عقوبة إيقاف عدي زهران

الشعب نيوز -
 أعلن نادي الوحدات الرياضي عن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنية.
 
وقال النادي في تصريح صحافي انه سيخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بهذا الخصوص.
 
واحتج الوحدات على قرارات لجنة الاستئناف في الاتحاد الاردني لكرة القدم التي صدرت الخميس ومنها تخفيض عقوبة إيقاف عدي زهران، لاعب الفيصلي، مع تغريمه مبلغ ماليًا.
 
وكان الاتحاد الأردني قد وقع عقوبة على عدي زهران بعد كلاسيكو الأردن بين الفيصلي والوحدات، بحرمانه من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 سنوات، بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية، الا ان لجنة الاستئناف قررت تخفيض العقوبة الى 5 مباريات بدلا من 6 سنوات، وتغريمه 2500 دينار.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.