اتفاقية تعاون بين تجارة عمان ومتجر الاردن   احالة مدير عام "بترا" الى التقاعد واعادة تشكيل مجلس ادارتها   اليرموك وسمفونية الولاء   تهنئة وتبريك بمناسبة التخرج   الجاني وضعه في طنجرة.... تفاصيل صادمة بجريمة قتل طفل مخيم البقعة!!   22 اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا   مش عارف اصدق الرأي ولا الغد..الراي مع الحكومه   بالصور .. مركبة تقتحم واجهة محل تجاري في عمان   بالصور.. تدهور مركبة بشارع الجامعة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 80 قرشا  
التاريخ : 22-03-2019
الوقـت   : 09:44pm 

استجابةً للمبادرة الملكية زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات

الشعب نيوز -
 قامت شركة زين الأردن بالتبرع بمبلغ خمسون ألف دينار أردني، لصالح حملة دعم الغارمات، استجابةً للمبادرة الملكية لدعم الغارمات، التي دعا إليها جلالة الملك عبدالله الثاني، عبر اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" الذي يبثه التلفزيون الأردني، لحل أزمة ومساعدة الغارمات اللاتي يواجهن ظروفاً مادية صعبة، وتفريج كربهن، ليتسنى لهن ممارسة حياتهن من جديد دون أعباء وديون مالية مترتبة عليهن.
وتأتي هذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية في إطار حرص زين المتواصل على تلمس الخطى المباركة للقيادة الهاشمية الحكيمة، لإغاثة الملهوف، والوقوف مع كافة شرائح المجتمع ومساعدتهم ومد يد العون للمحتاجين والمساهمة في إحداث فرق ايجابي، وترسيخاً لمبدأ التكافل الإجتماعي، حيث تواظب الشركة على دعم المجتمع المحلي منذ أكثر من ٢٣ عاماً، من خلال مبادرات وبرامج مستدامة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.