حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 07-04-2019
الوقـت   : 11:35am 

مايا دياب تُعْلِن عن غضبها وترفض زواج القاصرات

الشعب نيوز -

حالة من الغضب أصابت الفنّانة مايا دياب بعدما شاهدت مقطعاً من برنامج 'أحمر بالخط العريض' للإعلامي مالك مكتبي، المذاع على قناة lbc وهو يتحدّث عن زواج القاصرات.

ونشرت دياب مقطعاً من الحلقة عبر حسابها على انستقرام، وعلّقت قائلة: «ما قدرت شوف وأسمع حتى بلّشت أبكي ومش عم بقدر وقّف... محاسن طفلة من عمر بنتي كاي١٠سنين، ذنبها الوحيد أنّها وليدة جهل وفقر وعدم إدراك وعوز وعُقَد دينية وتعصّب إلخ».

وتابعت: «دولة تسمح بـزواج القاصرات لماذا ونحن بألفية تكاد أن تكون الأخيرة؟ الزواج المبكر هو اعتداء جنسي واغتصاب... أوقفوا هذه الجريمة بحق أطفالنا... شكراً يا مالك مكتبي ويجب علينا أن نتحرّك».

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.